Preloader Image
news خبر عاجل
clock
سيدي يوسف بن علي بمراكش يهتز على وقع العثور على جثة ستيني معلقة داخل منزله

سيدي يوسف بن علي بمراكش يهتز على وقع العثور على جثة ستيني معلقة داخل منزله

شهد درب "المحارمي" التابع لمنطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش، زوال اليوم الخميس 25 يونيو الجاري، حالة من الاستنفار الأمني إثر العثور على جثة شخص في أواخر الستينيات من عمره معلقة داخل مقر سكنه في ظروف غامضة.

ووفقاً للمعطيات الأولية المتوفرة، فإن المؤشرات المحيطة بالواقعة ترجح فرضية الإقدام على إنهاء حياته شنقاً. وحسب المصادر ذاتها، فإن الهالك كان يمر بظروف صحية صعبة جراء معاناته من اضطرابات نفسية، وكان يتابع علاجاً طبيّاً سابقاً كنزيل بمستشفى "ابن النفيس" للأمراض العقلية والنفسية بالمدينة.

وفور إخطارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ممثلة في عناصر الملحقة الإدارية الشمالية بسيدي يوسف بن علي، مدعومة بالدائرة الأمنية السادسة وفرق المعاينة المختصة، حيث جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمعاينات الأولية اللازمة.

وقد تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية بحثاً قضائياً معمقاً لتحديد كافة الملابسات والظروف والدوافع المحيطة بهذا الحادث المأساوي.

اترك ردا

إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اخبار ذات صلة

تابعنا

أفضل الفئات