Preloader Image
news خبر عاجل
clock
برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى الرئيس المنتخب لكولومبيا أبيلاردو دي لا إسبيريا

برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى الرئيس المنتخب لكولومبيا أبيلاردو دي لا إسبيريا

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أبيلاردو دي لا إسبريا، وذلك عقب انتخابه رئيساً لجمهورية كولومبيا.

وجاء في برقية جلالة الملك:

"يطيب لي عقب انتخابكم رئيساً لجمهورية كولومبيا، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق تمنياتي لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية التي أناطكم بها الشعب الكولومبي".

وأضاف جلالة الملك:

"كما أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن حرص المملكة المغربية على إضفاء دينامية جديدة لعلاقات الصداقة التي تربطها بكولومبيا، مؤكداً لكم، في هذا الصدد، استعدادي للعمل سوياً مع فخامتكم من أجل استشراف آفاق جديدة للشراكة في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك".

وتابع جلالته:

"كما أود أن أعرب لكم عن مدى اعتزازي بعلاقات التقدير المتبادل القائمة بين بلدينا، واثقاً من أن جهودنا المشتركة ستمكن من إعطاء دفعة جديدة لتعاوننا الثنائي، بروح الحوار البناء، والاحترام المتبادل لسيادتنا الوطنية، وبما يخدم تطلعات ومصالح بلدينا وشعبينا الصديقين".

ومما جاء في هذه البرقية أيضاً:

"وإذ أجدد لكم أخلص تمنياتي بالتوفيق في قيادة بلدكم نحو المزيد من التقدم والازدهار والاستقرار، أرجو أن تتفضلوا، فخامة الرئيس، بقبول أسمى عبارات تقديري".

اترك ردا

إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اخبار ذات صلة

تابعنا

أفضل الفئات