شهدت مدينة مراكش صباح اليوم الاثنين ، حادثاً مأساوياً على الخط السككي الرابط بين بنجرير ومراكش، بعدما دهس قطار كان متجهاً من مراكش إلى الدار البيضاء شخصاً في الثلاثينيات من عمره على مستوى قنطرة حي الازدهار بمنطقة كيليز.
الحادث خلف وفاة الضحية على الفور، حيث تحول جسده إلى أشلاء متناثرة على السكة وجنباتها بسبب قوة الاصطدام. وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان فرق من المكتب الوطني للسكك الحديدية والسلطة المحلية والوقاية المدنية وعناصر الأمن الوطني مدعومة بالشرطة التقنية والعلمية.
وقامت الفرق المختصة بالقيام بالإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم جمع أشلاء الضحية ونقلها إلى مستودع الأموات. وباشرت المصالح الأمنية تحقيقاً تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وسط ترجيحات أولية تفيد بأن الضحية قد يكون ألقى بنفسه أمام القطار، في انتظار ما ستكشفه نتائج البحث.
اترك ردا
إلغاء الرداخبار ذات صلة
أخبار شعبية
آخر الأخبار
احصل على آخر الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات الحصرية.
أفضل الفئات
-
اخبار محلية
294
-
أمن وقضاء
234
-
حوادث
145
-
رياضة
114