أوقفت المصالح الأمنية بمراكش صباح اليوم مواطناً مغربياً يحمل الجنسية الفرنسية في حي سيدي يوسف بن علي، للاشتباه في حيازته لمخدر الشيرا وإهانته موظفين عموميين أثناء أداء عملهم.
عناصر فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأمنية الثانية لاحظت على المشتبه فيه علامات السكر العلني، وبعد إخضاعه للتفتيش عُثر بحوزته على كمية من مخدر الشيرا. وأثناء التحقق من هويته، دخل في حالة هيجان ووجه عبارات سب وقذف لعناصر الشرطة، قبل أن يتطور الأمر إلى شجار تطلب تدخل تعزيزات من الدائرة الأمنية التاسعة.
واصل الموقوف سلوكه العدواني تجاه رجال الأمن حتى تمت السيطرة عليه واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية التاسعة. وبأمر من النيابة العامة، وُضع تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل البحث معه حول ظروف وملابسات القضية وتحديد الأفعال المنسوبة إليه.
كما قرر أحد رجال الأمن المتضررين متابعة المشتبه فيه قضائياً بسبب السب والقذف الذي تعرض له أثناء التدخل. وتتواصل الأبحاث تحت إشراف النيابة العامة في انتظار استكمال المسطرة القانونية.
اترك ردا
إلغاء الرداخبار ذات صلة
أخبار شعبية
آخر الأخبار
احصل على آخر الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات الحصرية.
أفضل الفئات
-
اخبار محلية
294
-
أمن وقضاء
234
-
حوادث
145
-
رياضة
114