في عملية أمنية محكمة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي بمراكش، أمس الأحد، من الإطاحة بأحد أخطر مروجي المخدرات بحي الفخارة، الملقب بـ "حمرة"، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة.
وجاءت العملية بعد عملية ترصد دقيقة لتحركات المعني بالأمر، حيث نصب له كمين محكم بدرب القصاب بحي الفخارة، وهو متلبس بترويج مخدر الشيرا. وفور مباغتته من طرف العناصر الأمنية، لاذ بالفرار نحو أحد المنازل بدرب عبد السلام محاولاً التملص من الاعتقال عبر الفرار فوق أسطح المنازل المجاورة.
وقد أسفرت المطاردة الميدانية عن توقيف المشتبه فيه بعد محاصرته، حيث تم حجز كمية من مخدر الشيرا كانت بحوزته لحظة فراره.
وعلى إثر ذلك، تم اقتياد الموقوف صوب منزله الكائن بنفس الحي، وذلك لإخضاعه للتفتيش القانوني تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد البحث عن أي ممنوعات أخرى قد تكون مخبأة.
وقد تم وضع الموقوف "حمرة" رهن تدبير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه للكشف عن باقي شركائه المحتملين ومزوديه الرئيسيين، في انتظار تقديمه أمام العدالة.
اترك ردا
إلغاء الرداخبار ذات صلة
أخبار شعبية
آخر الأخبار
احصل على آخر الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات الحصرية.
أفضل الفئات
-
اخبار محلية
293
-
أمن وقضاء
232
-
حوادث
144
-
رياضة
114