تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء اول أمس الأربعاء 24 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر والسياقة تحت تأثيره، وعرقلة حركة السير وتعريض حياة المواطنين للخطر.
وأقدم المشتبه فيه الرئيسي على سياقة سيارة من نوع "رباعية الدفع" فوق الممر المخصص للطرامواي بالدار البيضاء، بطريقة تسببت في عرقلة السير وتهديد سلامة الراجلين والركاب. ووثق هذا السلوك شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحركت عناصر الشرطة بسرعة، وتمكنت من توقيف السائق واثنين من مرافقيه كانوا داخل السيارة في حالة سكر واضحة، وذلك بعد وقت قصير من ارتكابهم هذه الأفعال.
وأفادت المصادر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل استكمال البحث وكشف جميع تفاصيل القضية، وتحديد جميع التهم الموجهة إليهم.
اترك ردا
إلغاء الرداخبار ذات صلة
أخبار شعبية
آخر الأخبار
احصل على آخر الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات الحصرية.
أفضل الفئات
-
اخبار محلية
307
-
أمن وقضاء
253
-
حوادث
149
-
رياضة
117